العودة   زفات عروس قطر - الشاعر ابو ليان > المنتديات العامة > المنتدى العام > الفرفشة و الضحك
 

&
&
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-03-2010, 04:34 AM   #15

سيــدة الغــراام

عضوة مؤسسة

 
الصورة الرمزية سيــدة الغــراام






سيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر به



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

 

 

نظرا لان صاحبة البقاله في السجن
فانه تقرر وضع
البقاله للمزاد قرب يا ولد قرب
هنا البلديه البقاله للبيع
قرب يا ولد من يبي يشتري البقاله
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
نذاله صح

 

مجموعات Google
اشترك في مجموعة زفات مناسبة ليصلك جديد الموقع أولا بأول
ضع بريدك الإليكتروني في المربع ثم اضغط اشتراك:
زيارة هذه المجموعة

 

التوقيع

سيــدة الغــراام غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 04:44 AM   #16

الناااادر

V.I.P

 
الصورة الرمزية الناااادر






الناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعهالناااادر فريد من نوعه



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

خطآآآآآآآآآآآآب رسمي من امير المنطقه


بإزالت البقآآآآآله لكون الخط الجديد بيمور عليها


التوسعه ....


شيلي اغراضك .... خلال اسبوع


راح اودي الخطاب البلديه انا عارف انا البلديه خونه راح اراقب

المشروع بنفسي ..........


ح ب ي

 

التوقيع

الناااادر غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 04:57 AM   #17

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــدة الغــراام مشاهدة المشاركة
اقول يا مال....والا بلاش
ههههههههههههههه
معاكي البلديه....عندك مخالفة
تبيعين دود في البقاله..وشلون تبينا ناكل دود
لالالالالالا
مخالفه



خلاص ما في تفاهم...سلام
ورانا محلات...نعطيها مخالفات
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
وراكي وراكي وراكي

بسم الله علينااا وش دود انتي الثانية تلاقينك غلطاانة ولا ترى الأيام هاذي جاي موجات عمى للناس وخصوصأ حقين البلدية البسي نظارة وشوفي زين صدقين اناس يضربون فيني الامثال في النظافة الزايدة هع هع ...

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 05:00 AM   #18

سيــدة الغــراام

عضوة مؤسسة

 
الصورة الرمزية سيــدة الغــراام






سيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر بهسيــدة الغــراام لديه ما يفتخر به



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
وانت بصفتك مين يا خوي عرف
عن نفسك....
اقول دام النفس راضيه عليك
لا توقف في وجه البلديه خل البلديه
تستفيد ونبيعها بالمزاد
والنص بالنص
ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
بيني وبينك بعدين على الخاص
هههههههههههههههه
يا الله ازاله ازاله
ههههههههههههههههههههههه

 

التوقيع

سيــدة الغــراام غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 05:07 AM   #19

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمادووو مشاهدة المشاركة
سلاااام ياخيتي....
هلا وعليكم السلام من شفت وجهك قريت المعوذات هع هع<<راعي النكبات خخخخخخ

ما دريتي حطوووك بالسجن اللي حاسدينك عن بقالتك....

<<<اقص يدي اذا انت مو ورى سجني


من يوم سمعت هالخبر وانا ابكي وابكي......
اية وااضح العكس صحييح الا تضحك ولا ومييت ضحك بعد فضى لك الجو والبقالة تتبختر فيها على كيفك بس الله فوووق

واقول ما تستاهل مملكه بس ايش بيدي اسووووي
اذا فيك خير طلعني عشان تثبت

اقووووول مدااام وراك سجووووون ليه ماتعطيني البقاااله الين تتطلعين........

وارجعهاااا لك \........
ايية هيييين انت اخر واحد افكر اعطية بقالتي خخخخخخخ

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني عاارفة انك ورى سجني وتلف وتدور حول البقاالة <<<ماأقول الا الله يكفينا شررك ...متى متى تعقل عن حركااتك خخخ هع هع
مدري وش مسويت لك ؟؟

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 05:15 AM   #20

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساحره مشاهدة المشاركة
ابي سنكرس
ابشرري من عيوني بس تراة ب3ريال


وبسرعه ياصديق
صديق بعينك وجع ماتشوفين الشماغ <<<شايفتني هندي ...

لاشتكيك عند البلديه
لالاواللي يرحم والديك الا البلدية <<ماعنده غير البلدية ماتعرف تتفاهم خخخخ


ودين بعد سجلي
لاوالله انتي ماشفتي الورقة اللي برى الدي ممنوع والعتب مرفوووووووووووع <<<lمدري متى تفهمون هههههههه

ورااح اسددك اذا صااار عمرك

99سنه

وبشرط ابوك معنا علشان يشهد

ههههههههههههههههه
ههههههههههههه روحي روحي لآمك الله يستر علييك ماعندنا دييين <<انا دوب دوب اسدد ديوني

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-03-2010, 05:22 AM   #21

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: بقاله مناسبة كوم 24 ساعه مفتوحه

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــدة الغــراام مشاهدة المشاركة
نظرا لان صاحبة البقاله في السجن

ول ماصدقو اني اخش السجن<<<تعرفون المثل اللي يقول اذا طاح الجمل كثررت سكاكينة ههههههههه سبحان الله كأنهم جايبن هالمثل لكم
فانه تقرر وضع
البقاله للمزاد قرب يا ولد قرب
وش مزادة انتي الثانية <<<<ياحوول ماتعرف تتفاااهم ..
هنا البلديه البقاله للبيع
تعوذي من الشيطان وشبلااك انت اليوم شاربتن شيء
هذا وانا اقوول سيدة الغرام يضرب بهاالامثال لحسن تعاونها مع السحليات واخرتها تصفين بصفهم <<<وش ضحكو عليك فية هااة ؟؟؟

قرب يا ولد من يبي يشتري البقاله
اقول تعوذي من الشيطااان كود تهونين خخخخخخ

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
نذاله صح

بقووة نذالة ماقد شفتها بحيااتي وراك تغيرتي علينا ؟؟
ياختي انا داخلة السجن ظلم وان شاء الله اثنين ثلاثة واطلع هههههههههه

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع نشر

الكلمات الدلالية Tags
مفتوحه, مناسبة, بقاله, ساعه

 

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd

زفات عروس قطر - الشاعر ابو ليان
المصممة شموسة لخدمات التصميم

خريطة الموقع