العودة   زفات عروس قطر - الشاعر ابو ليان > المنتديات الإجتماعية > الحياة الزوجية
 

&
&
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 18-04-2010, 01:18 AM   #1

عروس المملكه

عضو فضي

 
الصورة الرمزية عروس المملكه






 

عروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جلية



012 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

 

 

1- ما الذي تفكر فيه ؟
قد يبدو سؤالاً عادياً ولكن المشكلة تكمن تكرار السؤال الذي يشعر الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك أو حولك .



2- ما رأيك في هذا الشخص ؟ انه يعجبني .
وهي محاولة صريحة لاثارة الغيرة .. ولك عزيزتي أن تعرفي أن اثارة غيرة الرجل تجعله عدوانياً .. عكس الأنثى .


3- جميع من حولي مملون ولكنك مختلف.
هذا يعني أنك تحملينه مسؤولية ارضاء مزاجك بشكل دائم .. والرجل لا يحب أن يشعر بذلك .. كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم .. ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر .


4- أنا أشبهك في هذه وتلك .
وهي عبارة جيدة .. ولكن ان كانت حقيقية فلا تحاولي تقريب المسافات بينك وبينه بالكذب عليه بأنك تشبهينه في كل شيء .. الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيك اذا اكتشف العكس .


5- لماذا لم تتصل بي ؟
لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك .. بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق اليك .


6- ما مشروعاتك المستقبلية ؟
لابد وانه أخبرك بها سابقاً ضمن اطار الخطوبة والاحلام المشتركة .. وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد انك غير راضية عن مشروعاته أو ربما انك غير جدية .


7- لا تعجبني طريقتك في كذا .
ليس من الخطأ التعبير عن رأيك حول شخصيته في بعض الملاحظات الناعمة لا أن يكون محل نقد دائم .



8- أين كنت اليوم اتصلت بك ولم تجب ؟
لا تشعريه بأنه مراقب دائماً وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته .. بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء اذا رغب في ذلك .


9- كيف أبدو اليوم ؟
هذا السؤال من اخطر الاسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم ثقتك بنفسك .. والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها .


10- ما قمت به كان امراً عادياً .
لماذا الاحباط ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به حتى وان كان بسيطاً .. والقاعدة العامة تقول : " لا تقللي من عمل الآخرين "
تواصل مع الشاعر ابو ليان على مواقع التواصل الاجتماعي

 

مجموعات Google
اشترك في مجموعة زفات مناسبة ليصلك جديد الموقع أولا بأول
ضع بريدك الإليكتروني في المربع ثم اضغط اشتراك:
زيارة هذه المجموعة

 

التوقيع

عروس المملكه غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 01:22 PM   #2

محب الجيزاني

عضو مجتهد

 
الصورة الرمزية محب الجيزاني






محب الجيزاني is an unknown quantity at this point



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

وأنا أقول لا تسألي خطيبك عن شيء حتى يسير زوجك حتى لا يطير منك والمثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك
وشكرا .................

 

التوقيع

محب الجيزاني غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 01:23 PM   #3

غ ــمــوض بـنـيـهـ

مشرفة المنتدى الرياضي

 
الصورة الرمزية غ ــمــوض بـنـيـهـ






غ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعهغ ــمــوض بـنـيـهـ فريد من نوعه



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

يسعدك ربك على هيك موضوع..تقبلي مروري يالغلا..

 

التوقيع

غ ــمــوض بـنـيـهـ غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 03:34 PM   #4

ملاك الحب والرحمة

عضوة مؤسسة

 
الصورة الرمزية ملاك الحب والرحمة






ملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعةملاك الحب والرحمة سمعته أعلى من كل سمعة



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

يعطيك الف عافيه ع الموضوع المفيد
ان شاء الله كل واحد يستفيد منه

 

التوقيع

ملاك الحب والرحمة غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 07:15 PM   #5

تهاني احمد

عضو مبدع

 
الصورة الرمزية تهاني احمد






تهاني احمد على طريق التميز



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

 

التوقيع

تهاني احمد غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 08:03 PM   #6

دلوعة دبدوبي

عضو برونزي

 
الصورة الرمزية دلوعة دبدوبي






دلوعة دبدوبي سيصبح مشهور قريباً



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

يالبــــــــــــــــــــى قلبك على الموضوع جدا الرااااائعه

 

التوقيع

دلوعة دبدوبي غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-04-2010, 11:50 PM   #7

عروس المملكه

عضو فضي

 
الصورة الرمزية عروس المملكه






عروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جلية



افتراضي رد: 10 اسئلــه لاتسألينهآآ خطيبـكـ ْ ْ ْْ ْ

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الجيزاني مشاهدة المشاركة
وأنا أقول لا تسألي خطيبك عن شيء حتى يسير زوجك حتى لا يطير منك والمثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك
وشكرا .................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ ــمــوض بـنـيـهـ مشاهدة المشاركة
يسعدك ربك على هيك موضوع..تقبلي مروري يالغلا..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الحب والرحمة مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه ع الموضوع المفيد
ان شاء الله كل واحد يستفيد منه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني احمد مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة دبدوبي مشاهدة المشاركة
يالبــــــــــــــــــــى قلبك على الموضوع جدا الرااااائعه

هلا والله وغلا هلا بمن زار موضوعي وزاده جمال ورونق الف شكر لكم

 

التوقيع

عروس المملكه غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع نشر

 

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd

زفات عروس قطر - الشاعر ابو ليان
المصممة شموسة لخدمات التصميم

خريطة الموقع